حل مشكلة السكايب عند تسجيل الدخول اخراج القرص مجربة

حل مشكلة السكايب عند تسجيل الدخول اخراج القرص مجربة
حل المشكلة بصراحة حليتها بنفسي بعد بحث بالانترنت والامر بسيط جدا واذا مافهمتوا مستعد اشرح فيديو ولكن مايحتاج فيديو ركز معي .
مشكلة السكايبي

الخطوات لحل المشكلة :

اغلق السكايبي من الشريط اللي تحت اضغط زر الماوس الايمن ثم انهاء skype
اذهب الى خيار ابدا > لوحة التحكم > ثم من الشريط الاعلى مكتوب خيارات اختر خيارات المجلد < ثم اظهار الملفات المخفية

بعدها ياطويل العمر اذهب الى المسار

C:\Users\aiad\AppData\Roaming\Skype
هذا مثال هذا يوزري انا في الويندوز سفن  aiad استبدله في يوزرك 

كيف تدخل المسار ؟ اذهب الى ابدا وثم التشغيل اذا ماتعرف مكانها ابحث التشغيل والصق الكود وينقلك للمجلد

ثم تحصل ايميلك على شكل مجلد احذفه وثم ارجع وافتح السكايبي ويفتح معك توني مطبقها وفعالة 100%
C:\Users\aiad\AppData\Roaming\Skype


اي استفسار تفضل ولاتنسى تنشر الشرح عبر التواصل الاجتماعي موفقين ..
شارك الموضوع مع من تحب في مواقع التواصل الإجتماعي :
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
© 2014. برامج عياد - جميع الحقوق محفوظة لموقع برامج عياد يسمح بنقل المنشورات بدون إذن
موضوع :
100 من 100 | 100 تقييم من المستخدمين و 68 من أراء الزوار

AM Services