برنامج لتصوير الشاشة
بكل امانه بحثت عن برامج لتصوير الشاشه ووجدت ان الكثير يشتكي من البرامج فقط تقوم في تصوير الشاشه صور وليست فيديو وبعضها يتطلب اشتراك وبعد تجربتي وجدت صعوبات وثم وجدت الحل بسيط باذن الله طبعا الكثير يبي يسوي قناة في اليوتيوب او يصور فيديو للشاشة لغرض بسيط عموما راح نبدا للبلاك بيري والاندرويد طبعا الاندرويد لازم تتبع شروطه وراح اوضحه في الاسفل
للبلاك بيري فقط تعريف البرنامج
برنامج "Capture " هو تطبيق شهير خاص بهواتف البلاك بيري، يمكنك من التقاط صور لشاشة هاتفك في أي وقت تريد
مميزات البرنامج
أولا : يمكنك من التقاط الصور دون الحاجة لربط هاتف مع الحاسوب
ثانيا: لست بحاجة لاستعمال التطبيقات باهظة الثمن
ثالثا: إمكانية التقاط صور مختلفة لشاشة هاتفك بعدد غير محدود ، يمكنك تصوير أي مستند أو أي برنامج و حفظ الصور على ذاكرة هاتفك من أجل الرجوع لها في وقت لاحق
عيوب البرنامج
العيب الأول هو أن البرنامج يدعم اللغة الإنجليزية فقط
العيب الثاني هو أن البرنامج مدفوع (يبلغ ثمنه دولار واحد فقط)، لكن تتوفر نسخة تجريبية منه مشابهة للتطبيق المدفوع و هي رسمية أيضا
طريقة استعمال البرنامج
طريقة استعمال البرنامج بسيطة للغاية
تم "كابتور إت" و سيم التقاط الصورة BB اضغط على زر
متطلبات التشغيل
يشتغل هذا البرنامج في كل الهواتف التي تعمل بنظام البلاك بيري دون استثناء
رابط التحميل
يمكنك تحميل التطبيق الرسمي من خلال هذا الرابط على الآب وورد الخاص بالبلاك بيري
للإشارة، فالتطبيق مدفوع، ثمنه 1 دولار تقريبا، لكن يمكنك تحميل النسخة التجريبة مجانا
الان نأتي للاندرويد او الجالكسي
طبعا للامانه انا ما انزل برامج المهمه الا اجربها طبعا واجهة صعوبات في بداية التحميل اجرب البرامج وفعلا ماتصور الشاشه فقط الغرض منها لكسب زبائن لتحميل البرامج او انها مخادعه حيث تقوم في تصوير الشاشه صور وليست فيديو ! طبعا حصلت لكم برنامج ممتاز وجربته ولكن لازم تتبع شروطه اولا بعد تحميل البرنامج للاندرويد يطلب منك تحمل تطبيق اخر قم في تحميله بعدها اشبك الوصلة الشاحن بالجوال وللكمبيوتر عن طريق usb بعدها قم في تنصيب البرنامج عن طريق موقعهم الرسمي للpc هنا ملاحظه هذا البرنامج للابتوب ! وليس للجوال طبعا ابحث في سوق بلاي عن برنامج mobizen وراح تحصله ايضا لو تلاحظ ان البرنامج له تقييمات عالية والبرامج الاخرى سلبية
اي سؤال اطرحه وانا راح اجاوبك ترى الطريقة بسيطه ! ولاتنسى تفعل خيار debug طبعا بعد تبيت البرنامج بالجوال راح يعلمك الطريقة 100% .
اذا استفدت من الموضوع لاتنسى نشره في موقع التواصل والقادم اجمل .





0 التعليقات